أفضل مستشفى لزراعة الكبد في الهند


تؤدى مراكز زراعة الأعضاء لدينا عملية زرع الكبد بشكل منتظم مطابقة بالمعايير السريرية العالمية. المرضى من جميع أنحاء العالم يفضلون المستشفيات الهندية لزرع الكبد بأسعار معقولة وناجحة.


الفريق الطبي ذوالخبرة العالية لزراعة الاعضاء


يوجد فريق الزراعة ذوالمهارات العالية مع الخبرة الواسعة من المؤسسات الرائدة في الهند وخارجها الذي يجلب سجلا ممتازا في مجال إنجاز عمل يزيد على الآلاف من عمليات زرع الكبد مع نتائج جيدة للغاية ومعدلات النجاح العالية.


زراعة الكبد


زرع الكبد هو إجراء العملية الجراحية التي يتم فيها استبدال الكبد المريض مع الكبد السليم، والذى يوخذ من متبرع حي. المرضى الذين يعانون من الأورام الحميدة والخبيثة للكبد، والتلف الكبدى يكون بسبب العدوى الفيروسية، وفشل الكبد الحاد لا تعامل مع الأدوية، وتدهور الوظائف العقلية، ومرض ويلسون، وأمراض الكبد الوراثية، وتليف الكبد الخ ، تتطلب عملية زراعة الكبد . وقد يزرع الكبد بأكمله، أو جزء منه. الكبد هو العضو الوحيد في الجسم قادر على التجدد، و الجزء من الكبد الذى تم زرعه يمكنه إعادة بناء لقدرة طبيعية في غضون أسابيع. زرع الكبد لا ينصح لمرضى غير قادرين عقليا على اتباع تعليمات الطبيب، او يعانون من امراض خطيرة في القلب والرئة أو الأعصاب وكحولية النشط.


عملية زراعة الكبد من متبرع حى


و يعني بمتبرع الكبد ان الزراعة ينبغي القيام بها بواسطة قطعة من الكبد من الشخص الحى والنشيط، وفقا للمقتضيات القانونية في الهند، والجهة المتبرعة الحية يجب أن تكون من قرابة الدم بالنسبة للمستلم. لمزيد من المعلومات أو استشارة مجانية، تواصل معنا على العنوان التالي care@medineyarab.com


أفضل مستشفى لزراعة الكلى في الهند


تقوم مراكز زراعة الأعضاء المنتسبة لدينا بزراعة الكلى بصورة روتينية مطابقة مع كل المعايير السريرية العالمية. المرضى من جميع أنحاء العالم يفضلون هذه المراكز من المستشفيات المتميزة لزراعة الكلى بأسعار معقولة وناجحة.


الفريق الطبي الخبير لزراعة الأعضاء


الفريق ذوي المهارات العالية للحنجرة والمسالك البولية مع الخبرة الواسعة من المؤسسات الرائدة في الهند، وخارجها والذي يجلب سجلا ممتازا مع نتائج جيدة للغاية ومعدلات البقاء على قيد الحياة عالية.


التقييم التشخيصى ، إجراءات العملية والعناية قبل وبعد العملية


زرع الكلى هو إجراء العملية الجراحية التي يتم فيها استبدال الكلى المصاب مع الكلى الصحي والتي قد تأتي إما من متبرع حي أو فقيد. ويتم إجراء هذه العملية في الغالب للمرضى الذين يعانون من مرض مزمن فى الكلى فى المرحلة 5 أو من أمراض الكلى في مرحلة نهائية (الداء الكلوي بالمرحلة الأخيرة) حيث فقدت الكلى الوظيفة التى يتم بها تصفية الفضلات من الدم.


التحقيقات التشخيصية


التحقيقات التشخيصية تتطلب لكل من المتلقي والمتبرع لمعرفة ما إذا كان الزرع آمنا ومفيدا للمريض أم لا، وما إذا كان المتبرع مناسب للتبرع وكذلك لتحديد ما إذا كان المتبرع لا يزال يعيش بعد التبرع حياة طيبة . واختبارات الدم (الدم وتحليل نوع الأنسجة ) الاختبارات التشخيصية، بما في ذلك إجراءات الأشعة السينية والموجات فوق الصوتية وخزعة الكلى الخ ،وتخطيط القلب واختبارات قسطرة القلب واختبارات الدم واختبارات التهاب الجلد.

الاستعادة بعد الزراعة


وبعد أيام قليلة من الرعاية في المستشفى بعد الزراعة ، يخرج المريض من المستشفى وينصح بالبقاء في فندق قريب للاستعادة والمتابعة. ويتم إعطاء عقاقير لكبت المناعة، وتستمر لبقية حياته للحفاظ على التأكد من أن الكلى المزروعة الجديدة مقبولة من قبل الجسم. ويتم إعطاء الإرشادات بشأن النظام الغذائي والأدوية وتغيير نمط الحياة والفحوصات.