أفضل ومستقرة إيف والخصوبة العيادات في الهند


عيادات الخصوبة في الهند


نحن نقدم مجموعة متنوعة من علاجات العقم، من رعاية الخصوبة الأساسية إلى علاج العقم المتقدمة.

ما هو أطفال الأنابيب؟


أطفال الأنابيب، أو "التخصيب في المختبر،" تنطوي على العديد من الخطوات. أولا، يتم إعطاء المرأة أدوية الخصوبة التي تحفز مبايضها على إنتاج أكبر عدد ممكن من البويضات الناضجة (بدلا من المعتاد في كل دورة شهرية). ثانيا، تستخرج البويضات من مبيض المرأة باستخدام إبرة شفط يتم إدخالها في المبيض. ثالثا، يتم إخصاب البويضات عن طريق الجمع بينهما مع الحيوانات المنوية في طبق . وفي النهاية، يتم نقل الأجنة الأفضل صحيا في رحم المرأة. وإذا سارت الأمور بشكل جيد، الحمل الطبيعي هى النتيجة.

أطفال الأنابيب لمن؟


أطفال الأنابيب يمكن استخدامها لمساعدة الزوجين مع مجموعة متنوعة من تحديات الخصوبة - ذكورا وإناثا - للحصول على الحمل. كما هو الحال مع الحمل الطبيعي، أن نسب النجاح أعلى في النساء الأصغر سنا (يعني عموما أقل من 40 عاما). وهناك العديد من المعايير لتحديد من قد يستفيدون من أطفال الأنابيب، ويحتاج الزوجين إلى التشاور مع أخصائي الخصوبة قبل التحديد ما إذا كان أطفال الأنابيب يمكن أن تساعدهم في الحصول على الحمل وتحقيق أسرهم. بدلا من النظر إلى أطفال الأنابيب كخيار أخير، فكرعنها بحيث "العلاج في نهاية المطاف،" يشير إليه الدكتور آرثر إيل.ويسوت، العضو المنتدب، والمدير التنفيذي للمجموعة الشركاء الإنجابية الطبية في جنوب كاليفورنيا، وشارك في تأليف كتاب المفاهيم والتصورات الخاطئة (هارتلي وأمبير ، ماركس، 2004).

ما هي الخطوة الأولى في عمليات التلقيح الصناعي؟


بعد الفحص، يقوم الطبيب بنصح "بروتوكول" للخصوبة (خطة بالنسبة لمجرى العلاج الطبي) للمرأة، ملقيا الضوء على جميع اجراءات الخصوبة الموصية بها "التى تقوم بها المرأة"، مثل الأدوية وتحاليل الدم. ومن المهم أن المرأة تتبع هذا البروتوكول باهتمام، حتى لو كانت التعليمات لا تبدو أن لها معنى. على سبيل المثال، فإن العديد من الأطباء يصفون حبوب منع الحمل لأول شهرين، منذ الهرمونات في الحمل الفموية يمكن أن تساعد المبايض لإنتاج البويضات ذات النوعية عندما تكون الحاجة إليها في وقت لاحق. حبوب منع الحمل يمكن أن تساعد على تنظيم الدورة الشهرية، كى يعرف الطبيب ما يحدث في وقت ما، ومتى سيكون أفضل وقت للبدء في دورة التلقيح الاصطناعي.

ماذا يحدث في دورة التلقيح الاصطناعي المعتادة؟


منذ التخصيب في المختبر لابد من التنسيق مع الدورة الشهرية للمرأة ، وأما دورة التلقيح الاصطناعي المعتادة هي حوالي 30 يوم طويل. وبعد نحو ثلاثة أسابيع من بدء الحيض (أو بعد أسبوعين من أخذ جرعة منخفضة لحبوب منع الحمل) يبدأ المريض حقن الدواء (وعادة لوبرون، لكن في بعض الأحيان الدواء الأحدث مثل انتاغون أو سيتروتايد) لقمع المبايض. وبعد 10 يوما من لوبرون، المريض يعود للفحص بالموجات فوق الصوتية واختبار مستوى هرمون الاستروجين. وإذا أظهرت النتائج أن القمع تمت بنجاح، فا الدورة تبدأ حينذاك.


المعالجة بالحقن المجهري



fertility-center-delhi


مع الثورة التكنولوجية في مجال آرت (تقنية الإنجاب المدعومة )، أن العقم عند الرجال لم يعد يحرم الزوجين من الأطفال الطبيعيين. حقن الحيوانات المنوية (الحقن المجهري) هو إجراء متخصص يندرج ضمن علاج التلقيح الصناعي حيث يتم حقن الحيوانات المنوية الواحدة الحية مباشرة فى البويضة للتلقيح. لفة الأم، مركز أطفال الأنابيب لديها فريق من المتخصصين وعلم الأجنة الذين أكملوا هذا الإجراء بنجاح لكثير من الأزواج مع قضايا العقم عند الذكور.
الإجراءات تبدأ من استرجاع البيضات الناضجة واستخراج الحيوانات المنوية الواحدة بالمساعدة من إبرة مثل الصك. وبقدر كبير من الدقة، يتم حقن هذه الحيوانات المنوية الحية داخل البويضة الناضجة ببطء وتتم إزالة الإبرة بعد ذلك. وهذه البيضات تظل متبقية في حاضنة ليلة وضحاها وبعد ذلك تفحص للإخصاب. وحسب عمر المرأة وعوامل أخرى ذات الصلة للإناث ، يتم نقل العدد المطلوب من الأجنة الخصبة في رحمها.
هذا الإجراء بأكمله يتطلب درجة عالية من الدقة مع الخبرة، والعيادة لدينا تفخر بالمتخصصين القادرين على القيام بذلك. كما توجد فى عيادتنا كافة التسهيلات مثل التحاليل، والفحوصات، إلخ، المتعلقة بها لحفظ مرضانا من سلالات السفر إلى مراكز مختلفة بشكل منفصل لكل منها.
المعالجة بالحقن المجهري في نيودلهي تعطى الزوجين فرصة للتجنب من اتخاذ الحيوانات المنوية المتبرعة، مع أن الطفل لديه عناصر جينية من الأبوين البيولوجيين. ولدينا تقنيات عصرية بأسعار معقولة على النحو المطلوب لهذا العلاج في عيادتنا.

إجراءات المعالجة


*التلقيح الصناعي
*التلقيح داخل الرحم
*حقن الحيوانات المنوية داخل سيتوبلازمى (الحقن المجهري)
*خيارات المعالجة المتقدمة مثل تى إى ايس إى (استخراج الحيوانات المنوية من الخصية)
ايم اى ايس اى (الجراحة المجهرية باستخراج الحيوانات المنوية البربخية) و بى إى إيس
اى (استخراج الحيوانات المنوية البربخية عن طريق الجلد)
*الحفظ بالتبريد
*التفريخ بمساعدة الليزر
*نقل الأجنة
*الكيسة الأرومية
*التبويض التعريفي
*التبرع بالبيض / ومشاركة البيض
*نقل الأجنة خالية من زون

لماذا تختارنا؟


معالجة الخصوبة الفعالية من حيث التكلفة في الهند
شعارنا:

أن يكون فعالة من حيث التكلفة دون المخاطرة بسلامة المرضى والنجاح
ويتم مراقبة متبرعي البيض والبديل لدينا بدقة وفقا للإرشادات الدولية
المختبر (القلب لبرنامج أطفال الأنابيب) مجهز بأحدث الأدوات المتقدمة من التكنولوجية الفنية
التى يديرها المدربون ذوى التدريب العالي والموظفين المهرة